
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب فادي كرم، إلى أننا “نعيش زمن اللعنات منذ 40 سنة، من لعنة مشروع متخلّف بدأ باسم الله بتغييب رجال لبنانيين وطنيين، الى لعنة مشروع مخادع بدأ باسم الدفاع عن المسيحيين فضحّى بالبلاد والمسيحيين والحرّيات والهوية.”
وأضاف عبر “تويتر”، اليوم الخميس، أننا “لن نرتاح من اللعنتين الا بالانفصال عن الحسابات الايرانية وبانتفاضة الاوطان ضد ثورتها، وبدأت.”
لقراءة التغريدة، اضغط هنا
