الأوضاع الإنمائية الجزينية بين أيوب وبري

عرض رئيس مجلس النواب نبيه بري، “الأوضاع العامة وشؤوناً تشريعية”، خلال لقائه عضو كتل الجمهورية القوية النائبة غادة أيوب، في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة، وعرضت “الأوضاع الإنمائية في منطقة جزين وساحلها لا سيما مخاوف أبناء المنطقة من حرمانهم أو تقليص حقهم المكتسب بالاستفادة من التغذية من الطاقة الكهربائية المنتجة من معمل بول أرقش التابع لمصلحة مياه الليطاني.”

والتقى بري، نائبة رئيس مجلس الوزراء السابق زينة عكر، وجرى عرض للأوضاع وآخر المستجدات السياسية، وقدمت عكر لبري كتاباً بعنوان “الانتخابات النيابية عام 2022 ارقام وإحصائيات “. والتقى بري نقابة خبراء المحاسبة المجازين في لبنان برئاسة النقيب عفيف شرارة على رأس وفد من مجلس النقابة الجديد. وقدم الوفد لبري كتاباً عن تاريخ نقابة خبراء المحاسبة المجازين منذ تأسيسها عام 1900 وحتى الان على لسان مؤسسيها.

وعرض بري الأوضاع العامة لا سيما الاقتصادية منها خلال لقائه وفداً من الهيئات الاقتصادية في لبنان برئاسة رئيس اتحاد الغرف اللبنانية رئيس غرفة بيروت وجبل لبنان الوزير السابق محمد شقير .وسلم الوفد رؤية الهيئات الاقتصادية في لبنان لخطة التعافي الاقتصادي في لبنان.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل