
أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك عبر “تويتر”، إلى أنه “مهما تَجبّر جبران، العهد مثل الفخّار لا يُجبر، هذه المرة 31 عكس 13، معه الفرَج آتٍ لن يتأخر، 1984 – 2022 أربعة عقود قهر ودمار ستنتهي والشعب سيتحرّر. أيّها السياديون، المأساة لن تتكرّر”.
لقراءة التغريدة اضغط هنا
