Site icon Lebanese Forces Official Website

فشل المفاوضات مع موظّفي “أوجيرو”… الإضراب مستمرّ

فشلت المفاوضات ‏مع موظّفي “أوجيرو”، والاتفاق الذي حصلت اليوم الأربعاء، محاولة لإبرامه معهم فشل والموظّفون سيبقون على إضرابهم.

وأفادت معلومات الـ”mtv”، لأن “المفاوضات فشلت لأن المعنّيين رفضوا احتساب الزيادة التي طالب بها موظفو أوجيرو في صلب الراتب الأمر الذي اعتبره الموظفون مناورة”.

Exit mobile version