
وقال أحد أهالي الضحايا، إننا لن نقبل أن يخالفوا القانون بهذه الطريقة وسننام أمام منازلهم لان اخواتنا مش عصافير”.
وحضرت عناصر من أمن الدولة لإبعادهم.

وقال أحد أهالي الضحايا، إننا لن نقبل أن يخالفوا القانون بهذه الطريقة وسننام أمام منازلهم لان اخواتنا مش عصافير”.
وحضرت عناصر من أمن الدولة لإبعادهم.