قررت نقابة موظفي أوجيرو تعليق الإضراب لمدة أسبوع. ويأتي هذا القرار إفساحاً في المجال لإتمام المفاوضات.
واجتمعت نقابة موظفي “أوجيرو” صباح اليوم الجمعة تلاه اجتماع مع وزير الاتصالات الذي هدف لاستكمال التفاوض على الصيغة الجديدة المقترحة من قبل النقابة لحل مشكلة تصحيح الرواتب.
وتلقت النقابة عرضاً من قبل رئاسة الحكومة ووزير الاتصالات يتعلق ببند “بدل المعيشة” من مطالب موظفي “أوجيرو”.
وقامت نقابة موظفي أوجيرو بتعديل على صيغة هذا العرض وردّته، ويقوم التعديل على تدبير داخلي من قبل إدارة أوجيرو بعد الحصول على الاعتمادات اللازمة مع تعذّر الحصول على بدل غلاء معيشة في الوقت الحاضر”.