.jpg)
أكد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي أنني “اقترحت تخفيض السنة السجنية الى 6 أشهر ورئيس مجلس النواب نبيه بري سيطرح هذا الاقتراح على التصويت بعد الموازنة، مشيراً إلى أننا “نهدف لمعالجة مشكلة الاكتظاظ في السجون وليس فئة معينة ونظرة الوزارة شاملة ووطنية”.
وأضاف عبر الـ”MTV”، أننا “مستمرون بالقيام بمهامنا الصعبة في إدارة السجون ونحاول معالجة مشاكل الطبابة والاستشفاء والتغذية فالمرصود في الموازنة يكفي لشهر فقط”.
وتابع، “الكهرباء لا تنقطع أبداً عن السجون، ونحقق بكل حالة وفاة تحصل داخل أي سجن وكل الحالات الطارئة تُنقل الى المستشفى”.