#dfp #adsense

“طالعة الصرخة” في دوائر مالية النبطية

حجم الخط

عانى المواطنون اليوم في النبطية من مشكلة باتت تتكرر وتزداد في الفترة الاخيرة وهي عدم تمكنهم من دفع الرسوم المالية المتوجبة عليهم جراء انجاز معاملات رسمية في دوائر المالية في النبطية، إثر توقف النظام الآلي الذي ينجز معاملات الدفع في مالية صيدا ومرتبط فيها والذي يتوقف في الآونة الاخيرة نتيجة عدم توافر مادة المازوت لتشغيل المولدات، وبالتالي تشغيل النظام الالي من جهة الانترنت والكومبيوترات، الأمر الذي ينعكس سلباً وخسائر كبيرة على المواطنين الذين يضطرون الى تكبد عناء المواصلات وتأجيل معاملاتهم، وبالتالي حرمان خزينة الدولة من إيرادات مالية.

وأطلق مواطنين اليوم صرخة في سرايا النبطية حيث محتسبية المالية وفي قصر عدل النبطية بعدما أبلغوا أن نظام الدفع متوقف، وتمنع الموظفون عن استقبال اي معاملة الى حين تشغيل النظام مع صيدا. ولفت هؤلاء الى “ان توقف مالية صيدا يؤثر سلبا ويعطل المعاملات ليس فقط في النبطية بل في ماليات مرجعيون وبنت جبيل وحاصبيا وصور وكلها مرتبطة عبر صيدا بالوزارة ، مما يوجب معالجة هذه المشكلة الأساسية”.​

المصدر:
الوكالة الوطنية للإعلام

خبر عاجل