
أكد عضوا تكتل الجمهورية القوية نائبا جزين غادة أيوب وسعيد الأسمر في بيان مشترك أنه، “بعد نهار طويل من الاتصالات والمتابعة الحثيثة مع كافة المعنيين، تمّ إرسال فريق من شركة مراد للتأكد من إزالة التعديات واحترام معايير السلامة العامة وذلك لإعطاء الموافقة على إعادة التغذية الكهربائية للقرى المستفيدة من خط جزين رقم واحد في محطة الأولي في أقرب وقت”.