#dfp #adsense

مقتل ضابط إسرائيلي وفلسطينيين اثنين باشتباكات على حاجز شمال جنين

حجم الخط

قتل ضابط إسرائيلي في اشتباكات على حاجز الجلمة شمال جنين، اليوم الأربعاء، بحسب ما أفادت “العربية”.

وأوضحت مصادر محلية، لـ”العربية”، أن منفذي الهجوم على حاجز الجلمة قتلا في العملية، وهما أحمد وعبد الرحمن عابد من بلدة كفر دان قرب جنين، حيث نعت مساجد القرية خبر مقتلهما.

وقالت وزارة الصحة الفلسطينية إن شابين قتلا في جنين بالضفة الغربية فجر اليوم الأربعاء. وأضافت الوزارة في بيان مقتضب عبر فيسبوك أن الفلسطينيين قتلا قرب حاجز الجلمة شمال جنين.

وقال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر “تويتر” إن الليلة الماضية شهدت مقتل ضابط من الجيش نتيجة تبادل لإطلاق نار بعد اشتباك مع فلسطينيين بالقرب من الجلمة.

ومن ناحية أخرى، أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية بأن القوات الإسرائيلية اعتقلت اليوم سبعة مواطنين من محافظة نابلس، بينهم أربعة أشقاء.

 

المصدر:
الحدث

خبر عاجل