
قام رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي باتصال بوزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام المولوي لمتابعة المعالجات المطلوبة للحريق الذي وقع في مكب النفايات في طرابلس.
كما اتصل بقائد الجيش العماد جوزيف عون للبحث في امكان استخدام الطوافات للمساعدة في اخماد الحريق.
وقدد شدد الرئيس ميقاتي على “ضرورة إعطاء التوجيهات لفرق الإطفاء والدفاع المدني لاتخاذ كل التدابير التي من شأنها تطويق هذا الحريق بشكل سريع حرصاً على سلامة ابناء طرابلس والبيئة في المدينة”.