.jpg)
أشار رئيس جهاز العلاقات الخارجية في القوات اللبنانية الوزير السابق ريشار قيومجيان عبر “تويتر” في ذكرى اغتيال الرئيس الشهيد بشير الجميل إلى أن “40 سنة وبعدك، لك عهد العشرين يوم ويوم، عهد الأمل والخلاص. ولغيرك عهود الاحتلال والتبعية والفساد وآخرها عهد الذي لا عهد له سوى الفشل والجنون والعتمة والهجرة والانهيار. عهدنا ألا نيأس من الدفاع عن لبنانك لبناننا، لبنان الدولة والكيان والانسان”.