أكّد مصدر مسؤول في مؤسسة “كهرباء لبنان”، في حديث للـ”mtv”، أنّ “المؤسسة أعدّت الخطة اللازمة لزيادة أسعار الكهرباء وضمنها الأرقام بالدولار الأميركي التي ستُحصّل من المشتركين وفق سعر الصرف عبر منصة صيرفة وأرسلتها إلى وزارة المالية.”
وتابعت، “وستصبح الأسعار على الشكل الآتي: 10 سنتات لأوّل 100 كيلووات، و27 سنتاً لكلّ كيلووات يزيد عن الـ100”.