.jpg)
على هامش أعمال الدورة الـ 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك، التقى وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال عبد الله بو حبيب نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، الذي جدد استعداد إيران لتزويد لبنان بالنفط، وما يطلبه من مساعدات أخرى لمساعدته في التغلب على المشاكل التي يواجهها”.
وتحدثت معلومات عن أن “إيران أبلغت الوفد اللبناني في طهران، موافقتها على تزويد لبنان بـ 600 ألف طن من الفيول على مدى 5 أشهر، وذلك بالتزامن مع توضيح للسفير الإيراني في لبنان مجتبى أماني، قال فيها، إن هناك أخباراً سارة ستعلن قريباً حول ما تم التوافق عليه بشأن الفيول الإيراني والتعاون في مجال الكهرباء بين وفد وزارة الطاقة اللبنانية والمسؤولين المعنيين في إيران”.