بالصورة: حبيبة جوني ديب الجديدة

أكد مصدر لموقع People أن جوني ديب على علاقة بأحد المحامين في قضية التشهير التي رفعها ضد The Sun في المملكة المتحدة، وتدعىُ جويل ريتش. ويقول المصدر، إنهما “يتواعدان لكن هذا ليس جاداً”.

وهي محامية من لندن كانت عضوة في الفريق القانوني لـ”ديب” البالغ من العمر 59 عاماً خلال قضية التشهير التي رفعها ضد صحيفة The Sun، والتي خسرها في تشرين الثاني 2020. ورفع دعوى قضائية ضد الصحيفة بسبب وصفه بأنه يضرب زوجته، لكن المحكمة أيدت ادعاءات منفذ البيع بأنها صحيحة إلى حد كبير وشهدت زوجته السابقة آمبر هيرد لدعم هذه الادعاءات. في آذار 2021، تم رفض محاولته لإلغاء القرار.

لم يكن اهتمام ديب الرومانسي الجديد من بين فريق الدفاع عنه في قضية التشهير هذا العام ضد “هيرد”، 36 عاماً، في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا، والتي فاز بها بعد أن وجدت هيئة المحلفين أن هيرد شوَّهت سمعته في مقالها الافتتاحي في صحيفة Washington Post عام 2018 حول العنف المنزلي، رغم أنها لم تذكره بالاسم. حصل ديب على أكثر من 10 ملايين دولار كتعويضات، وفي الوقت نفسه، فازت “هيرد” بواحدة من 3 دعاوى قضائية ضد التشهير وحصلت على مليوني دولار. (كلاهما يستأنف الأحكام).

وعلى الرغم من أن ريتش لم تكن عضوة في الفريق القانوني لديب هذه المرة، أنها حضرت عدة جلسات أمام المحكمة لإظهار الدعم. وتم تصويرها مع ديب خارج قاعة المحكمة في 3 أيار، وتم تصويرها وهي تعانق محامية ديب كاميل فاسكيز داخل قاعة المحكمة.​

المصدر:
سيدتي

خبر عاجل