بعد غياب طويل… كاظم الساهر في دمشق

يبدو أنَّ الفنانَ كاظم الساهر عاد الى نشاطِه في الحفلاتِ والفعاليّات. وبعد جولات له في دول عربيّة، ومنها إلى الولايات المتحدة وكندا، وافق القيصر على اقامة حفل له في العاصمة السورية دمشق. وقالت المعلومات إنّ المفاوضات مع الساهر بدأت قبل وقت، وأعطى موافقته قبل أيام، إذ تبنى الاعلام الخبرَ، وبدأت المواقع تنشر تفاصيل عن الخبر.

الحفل سيقام داخل دار الأوبرا السورية، ويبدو أن المتعهد سيحاول بشتى الطرق أن يضمن حضور أكبر عدد من الجمهور في الدار نفسها بعدما تهافت الناس للسؤال عن البطاقات الخاصة بالحفل.

هي من المرات النادرة التي يغني فيها الساهر في دمشق بعد فترة الحرب، ويبدو أنّ دمشق تستقطبُ مجموعة من الفنَّانين العرب ليس آخرهم الساهر، بل شهد الأسبوع الماضي احتفالية بحضور هاني شاكر الى دمشق واحيائه لحفل تكلل بالنجاح، إضافة الى مجموعة مِنَ التكريمات، غير أنّ السّاهر لم يعط موافقته بعد على أيّ فعالية أو نشاط إضافي غير حفله في دار الأوبرا؛ وهو المعروف أصلاً بتحفظه حول ذلك.

من جهة ثانية، يبدو أن الساهر يستعد لإطلاق جديده مطلع السنة المقبلة، ووفق ما عرفنا هناك قصيدة جديدة جاهزة للإصدار، وكذلك العمل على أغانٍ جديدة ستصدر لاحقاً.

 

المصدر:
نواعم

خبر عاجل