.jpg)
أوضح وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية، أنه “لسبع سنوات مضت كانت مشكلة التسرب من الأنابيب التي تغذي الطائرات بالوقود والممتدة ل 5 كم تحت أرض المطار، والتي كانت من الممكن أن تهدد السلامة العامة في أحد أهم المرافق الحيوية في لبنان”.
وتابع عبر “تويتر”، “لأجل ذلك تم العمل الدؤوب على صيانتها، ولتصبح اليوم البوابات الـ23 تقوم بدورها على أكمل وجه”.
لسبع سنوات مضت كانت مشكلة التسرب من الأنابيب التي تغذي الطائرات بالوقود والممتدة ل 5 كم تحت أرض المطار،والتي كانت من الممكن أن تهدد السلامة العامة في أحد أهم المرافق الحيوية في لبنان، ولأجل ذلك تم العمل الدؤوب على صيانتها،ولتصبح اليوم البوابات ال ٢٣ تقوم بدورها على أكمل وجه pic.twitter.com/4NegwZopKy
— Ali Hamie | علي حمية (@alihamie_lb) September 24, 2022