
أوضح المكتب الإعلامي لعضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر أنه “تعرّض الأسمر مساء اليوم الأحد لوعكة صحيّة بسيطة استدعت دخوله الى مستشفى جزين الحكومي لبعض الوقت وما لبث أن غادر الى منزله، وهو حالياً بصحة جيّدة ويشكر كلّ من اتّصل وحضر للاطمئنان على صحته”.
