Site icon Lebanese Forces Official Website

أهالي درب السيم يقطعون الطريق بالإطارات

نفذ أهالي بلدة درب السيم في قضاء صيدا مساء اليوم الجمعة، اعتصاما في الشارع الرئيسي للبلدة حيث اقدم شبان على قطع الطريق العام وإشعال الإطارات المطاطية، احتجاجا على الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعاني منها أهل البلدة بسبب الازمة الاقتصادية التي ضربت القطاع الاقتصادي والتجاري في لبنان، بالاضافة الى انقطاع التيار الكهربائي المستمر منذ اكثر من شهر والذي تسبب بانقطاع المياه عن منازل وبيوت الأهالي ونفاد مادة المازوت لشتغيل المضخة التي تغذي البلدة منذ اسابيع.

وناشد المحتجون المسؤولين “العمل العاجل على رفع الظلم عن المواطنين الذين باتوا يتكبدون دفع أموال طائلة لتأمين الكهرباء عبر المولدات، ولشراء المياه بحيث أصبح سعر الألف لتر مكعب نحو الـ150 الف ليرة، مما يراكم اعباءهم الحياتية، لا سيما مع بدء العام الدراسي واقتراب فصل الشتاء”.

 

Exit mobile version