زهرا يشارك بقداس شهداء المقاومة اللبنانية في قبرص

أقام حزب القوّات اللبنانية في قبرص، القداس السنوي عن راحة أنفس شهداء المقاومة اللبنانية وعلى رأسهم فخامة الرئيس الشهيد الشيخ بشير الجميّل، في كنيسة القديس يوسف لارنكا. وشارك في القداس النائب السابق أنطوان زهرا ممثلاً رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع، ومنسق القوّات في قبرص بيار تابت، نائب منسق قبرص جوزف بعيني، ورئيس مركز لارنكا يوسف كيروز، ورئيس مركز نيقوسيا جورج زيلع، وامين سر المنطقة ايوب ايوب، ومسؤول الإعلام في قبرص فرنسوا بارود وممثّلون عن المجالس الرعوية في قبرص وممثلون عن الجمعيات اللبنانية والجامعة اللبنانية القبرصية في العالم ونادي الصداقة اللبناني القبرصي وحشد من الملتزمين والمناصرين والأصدقاء، ولفيف من أبناء الجالية اللبنانية.

وترأس القداس الأب عقل نادر، الذي رحب بـ”مشاركة زهرا والحضور”، وشدد على “معنى الشهادة والتضحية بالنفس من أجل المبادئ والوطن”، وقال إن «الشهيد يحب الحياة ولكنه دافع عن مبادئ يؤمن بها حتى الشهادة.» وقيّمَ “تضحيات المغتربين اللبنانيين في دعمهم ومساعداتهم لأهلهم وأقاربهم في لبنان وحثهم على مواصلة المساعدة في ظِل الأوضاع الصعبة التي يعيشها اللبنانيّون”.

وتليت النوايا في القداس على نية شهداء المقاومة اللبنانية وقائدها الرئيس الشيخ بشير الجميّل، وشهداء انفجار مرفأ بيروت. وأقيم بعد القداس لقاء في باحة الكنيسة جمع الملتزمين والمناصرين وأبناء الجالية اللبنانية.

 

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل