
أصيب عاملان، داخل احدى الورش في بلدة السفيرة ـ الضنية، جراء سقوط قساطل حديدية عليهما، ما ادى الى اصابتهما بكسور متفرقة. وعملت فرق الاسعاف في جهاز الطوارئ والإغاثة على اسعافهما ونقلهما الى أحد مستشفيات المنطقة للعلاج.

أصيب عاملان، داخل احدى الورش في بلدة السفيرة ـ الضنية، جراء سقوط قساطل حديدية عليهما، ما ادى الى اصابتهما بكسور متفرقة. وعملت فرق الاسعاف في جهاز الطوارئ والإغاثة على اسعافهما ونقلهما الى أحد مستشفيات المنطقة للعلاج.