#dfp #adsense

يزبك: طلابنا أبطالنا… طلابنا لبناننا

حجم الخط

هنأ عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك، طلاب حزب القوات اللبنانية في الجامعة اللبنانية الأميركية، على انتصارهم في الانتخابات الطلابية، قائلاً “مِن LAU تَكرُّ سبحة الانتصارات وتتوالى… طلابنا أبطالنا، طلابنا لبناننا”.

وتابع يزبك، عبر “تويتر”، “من صناديق الاقتراع، لبنان الذي يشبهنا آتٍ، كل البراعم قوات”.​

إقرأ أيضاً: للمرة الـ26… “القوات” تنتصر في انتخابات الـ”LAU”

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل