Site icon Lebanese Forces Official Website

نداء من مستشفى حكوميّ بعد الاشتباه بـ13 حالة كوليرا

دعا مدير مستشفى عبد الله الراسي الحكومي محمد خضرين المواطنين في البلدات التي تظهر فيها حالات كوليرا إلى “عدم استعمال المياه في منازلهم”، مشدّداً على “الوقاية”.

وقال في بيان، إنه “لدينا في المستشفى 13 حالة بين مثبتة ومشتبه فيهم، وأوضاعهم الصحية مستقرة، ولم تحصل أي حالة وفاة”.​

Exit mobile version