
أشار وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الأعمال علي حمية إلى أن “الفرق التابعة لمتعهدي وزارة الاشغال العامة والنقل تواصل القيام بأشغال تعزيل وتنظيف مجاري المياه على امتداد أوتوستراد الجنوب، بدء من خلدة “.
وأضاف عبر “تويتر”، “أهلنا، مساندتكم لتلك الفرق تتمثل بعدم رمي النفايات عليها، باعتبارها مسؤولية وطنية منشودة ومشكورة، وذلك للحفاظ على انسيابية المرور عليها”.