
أسف عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك، قبيل بدء الجلسة الثالثة لانتخاب رئيس للجمهورية أن “مجموعة الممانعة قررت إعادة ادخالنا في الجلسات العبثية وحساباتهم خاصة وهم يستغلون اللعبة الدستورية ولعبة الورقة البيضاء ستوصل البلد إلى خيارات سوداء”.
#dfp #adsense

أسف عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك، قبيل بدء الجلسة الثالثة لانتخاب رئيس للجمهورية أن “مجموعة الممانعة قررت إعادة ادخالنا في الجلسات العبثية وحساباتهم خاصة وهم يستغلون اللعبة الدستورية ولعبة الورقة البيضاء ستوصل البلد إلى خيارات سوداء”.