Site icon Lebanese Forces Official Website

يزبك: “لبنان عندو قوات هيك لا يشيخ ولا يُهزَم”

بارك عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك، لحزب القوات اللبنانية وللبنان، بالفوز الكبير لـ”القوات” بالانتخابات الطالبية في الجامعة اليسوعية.

وقال يزبك، عبر “تويتر”، “قوات عندا طلاب هيك لا تُغلَب. لبنان عندو قوات هيك لا يشيخ ولا يُهزَم… مبروك للقوات وللبنان”.

Exit mobile version