
وجه عضو تكتل “الجمهورية القوية” النائب سعيد الأسمر تحية لمصلحة الطلاب في حزب القوات اللبنانية كوادراً وأفراداً على الجهد الذي يبذلونه.
واكد عبر “تويتر”، أن “هذه المصلحة هي دينامو الحزب وخزّانه، ففي فترة الاحتلال كانت تمثل صوت النضال، وبعد ذهاب المحتل أصبحت الحامل للمشروع القواتي، لذلك فان القوات تمنح الشباب كل الإهتمام لأنهم المستقبل وهذا الأمر يدخل ضمن استراتيجية الحزب”.
تحية لمصلحة الطلاب في #القوات_اللبنانية كوادراً وأفراد على الجهد الذي يبذلونه، وأؤكد أن هذه المصلحة هي دينامو الحزب وخزّانه، ففي فترة الإحتلال كانت تمثل صوت النضال، وبعد ذهاب المحتل أصبحت الحامل للمشروع القواتي،
(٢/١) https://t.co/R1d9YFNfKu— Said El Asmar (@said_el_asmar) October 24, 2022
