#dfp #adsense

يزبك عن الترسيم مع سوريا: “مو” مناسبة

حجم الخط

أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك، عبر “تويتر”، إلى أن “نظام الأسد عمل بلوك لزوار آخر العهد من أهل المنظومة وأفهمهم بأن القطر اللبناني يقع كله ضمن إطار البلوك رقم واحد السوري. وكما ألا حدود لوصوليتكم كذلك لا حدود لأطماعنا باستتباعكم. هلأ جايين تحكونا بالترسيم؟ ايه “مو” مناسبة”.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل