
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر أن “هناك بعض النواب ومنهم التغييريون يدعون الى التوافق، هذا يعني ان الرئيس العتيد سيكون نصفه لحزب الله ومن معه. ومعناه الاستمرار في النهج القائم بما فيه مصادرة قرار الدولة والسكوت عما يعتري المؤسسات من فساد ومحسوبية وهريان، وبالتالي المزيد من التدهور على كل المستويات في حين ان الشعب يعاني الفقر والجوع”.
