وجوه جديدة في تشكيلة جولة الدوري اللبناني

انتهت الجولة الثامنة من الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث فاز شباب الساحل على حساب الشباب الغازية بنتيجة 4-0 ، والبرج على الحكمة 2-1، والعهد على التضامن صور 1-0، والنجمة على الصفاء 1-0، والأنصار على الإخاء 3-0، في حين تعادل السلام وطرابلس بنتيجة 1-1.
ومثل كل أسبوع يختار   التشكيلة المثالية للأسبوع الثامن، والتي ضمت وجوها جديدة، على غرار علاء عزو، المهاجم الذي سجل أول أهدافه مع النجمة منذ انتقاله له قادماً من طرابلس.

الحارس 

استحق الحارس علي السبع التواجد كأفضل حارس في الأسبوع، وذلك على الرغم من تألق حارس العهد أيضا مهدي خليل ، بالإضافة لحارس التضامن هادي مرتضى ، إلا أن خليل تسبب بركلة جزاء على حساب فريقه ومن ثم أنقذها ، في حين خسر التضامن بنتيجة 1-0 أمام العهد.

خط الدفاع 

تألق بشكل لافت ريتشارد بافور من البرج وساهم بفوز فريقه على حساب الحكمة ، كما ساهم حمزة الخير من شباب الساحل بفوز فريقه العريض، في حين استحق التواجد عن جدارة علي الرضا إسماعيل من النجمة والذي يعد أحد افضل لاعبي الجولة إلى جانب نصار نصار من الأنصار.

خط الوسط 

تابع النجم التونسي حسام اللواتي تألقه من خلال صناعة الأهداف ، حيث صنع هدف الأنصار الثاني لنصار نصار ، في حين استحق خالد تكجي من البرج التواجد بعد مستواه الطيب أمام الحكمة

وعلى صعيد آخر فقد سجل فينيسيوس كالاماري أحد أجمل أهداف الجولة بصاروخية بعيدة ليتواجد في التشكيلة.

هجوم قوي 

لعب علي الفضل من شباب الساحل أفضل مباراة له على الإطلاق بصناعة الأهداف رفقة زملائه، في حين ساهم محمد حيدر بفوز العهد بتسجيله الهدف الوحيد ، واقتحم علاء عزو التشكيلة المثالية للمرة الأولى بتسجيله أول أهدافه مع النجمة.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل