.jpg)
أكد وزير الداخلية والبلديات في حكومة تصريف الأعمال بسام مولوي أنه “كمية كبيرة من الكبتاغون بلغت 5 مليون و415 ألف حبة، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من إحباط تهريبها في الواح فيبر، وذلك خلال مداهمة مستودع في منطقة الغازية قبل نقلها الى مرفأ بيروت، لتكون الوجهة الأولى ابيدجان ثم السودان”.
وأضاف عبر “تويتر”، “التحقيقات والتوقيفات مستمرة”.
كمية كبيرة من الكبتاغون بلغت ٥ مليون و٤١٥ الف حبة، تمكنت شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من إحباط محاولة تهريبها في الواح فيبر، وذلك خلال مداهمة مستودع في منطقة الغازية قبل نقلها الى مرفأ بيروت، لتكون الوجهة الاولى ابيدجان ثم السودان.
التحقيقات والتوقيفات مستمرة #لكم_بالمرصاد pic.twitter.com/c0YjnMTgqL— Bassam Mawlawi (@MawlawiBassam) November 1, 2022