هل يطلق باريس رصاصة الرحمة على يوفنتوس؟

على ملعب أليانز ستاديوم، يحل باريس سان جيرمان ضيفا ثقيلا على يوفنتوس، غدا الأربعاء، في ختام منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
ويتصدر باريس، جدول ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 11 نقطة، فيما يقع فريق السيدة العجوز بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط.

المباراة معقدة على يوفنتوس، في ظل أن الفريق الفرنسي سيدخل المباراة باحثا عن الفوز من أجل حسم صدارة المجموعة، وتفادي مواجهة فرق قوية في الدور القادم.

ويتساوي باريس في النقاط مع بنفيكا البرتغالي، وتأهل الثنائي لثمن النهائي بشكل رسمي، إلا أنهما يتنافسان في الجولة الأخيرة على خطف صدارة المجموعة.

ويتنافس يوفنتوس مع مكابي على خطف المركز الثالث المؤهل لليوروبا ليج، لكن اليوفي يواجه مخاطر أكبر في انتهاء موسمه الأوروبي وفقدان فرصة التأهل للأبطال، خاصة وأنه يصطدم بأقوى خصم بالمجموعة.

وتعد فرص مكابي في بلوغ الدوري الأوروبي، أسهل من يوفنتوس، لا سيما وأنه سيواجه بنفيكا، خاصة وأن خسارة اليوفي أمام باريس وتحقيق مكابي لأي نتيجة إيجابية (تعادل أو فوز)، سيقود الفريق الإيطالي لتذيل ترتيب المجموعة.

وسيكون فشل يوفنتوس في حجز المركز الثالث، ضربة قاضية لموسم السيدة العجوز ومدربه أليجري، الذي سيخاطر بخسارة مكانه كمدرب للفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية التي يحققها الفريق تحت قيادته منذ انطلاق الموسم.

المصدر:
كووورة

خبر عاجل