
رد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب رازي الحاج على وزير الأشغال العامة والنقل علي الحمية قائلاً إنه “بعد غرق الأوتوستراد في المرة الأولى لتساقط الامطار وبعد التواصل مع معالي وزير الاشغال ورئيسة الاتحاد وقائمقام المتن وتم تحديد المسؤوليات نعود اليوم لنرى النفايات تسبح مع الامطار، والحق يقال ان وزير الاشغال قام بدوره مشكوراً وعلى شركة رفع النفايات ان تقوم بواجباتها وفق الأصول”.
إقرأ أيضاً: بالفيديو ـ حمية: ” بس بدي حدا يقلي شو الحل”
