#dfp #adsense

يزبك: لا يحق لبعض النواب التصرف كلجنة بناية مصادَرة

حجم الخط

 

أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك عبر “تويتر” “لا يحق لبعض النواب التصرف كلجنة بناية مصادَرة. إذا صدق هؤلاء بأن الاستحقاق الرئاسي ليس موضع خلاف بل الخلاف على اسم الرئيس، فلا موجب للحوار، والتوجه إلى صندوق الاقتراع هو الحلّ، وكل ما عدا ذلك تخريب للدولة، فاتقوا الله”.​

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل