
أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب نزيه متّى أن “المضحك المبكي في جلسةِ مجلس النواب اليوم: أن غالبيةِ من طالبوا وبإلحاحٍ بضرورة انتخاب رئيسٍ للجمهورية اللبنانية، هم أنفسهم من اقترعوا بورقةٍ بيضاء في جميع الجلسات السابقة”.
وأضاف عبر “تويتر”، “كفاكم دجلاً، كفاكم تهريجاً، كفاكم استغباء لعقول الناس”.
المضحك المبكي في جلسةِ مجلس النواب اليوم:
أن غالبيةِ من طالبوا وبإلحاحٍ بضرورة انتخاب رئيسٍ للجمهورية اللبنانية، هم أنفسهم من اقترعوا بورقةٍ بيضاء في جميع الجلسات السابقة.
كفاكم دجلًا، كفاكم تهريجًا، كفاكم إستغباءً لعقول الناس. #نزيه_متّى #الجمهورية_القوية #القوات_اللبنانية— Nazih Matta (@MattaNzh) November 3, 2022