Site icon Lebanese Forces Official Website

المباشرة بحملة تلقيح نزلاء السجون ضدّ الـ”كوليرا”

باشرت قوى الأمن الدّاخلي بالتعاون مع وزارة الصحة العامّة، ومنظمة الصحّة العالمية، ووزارة الداخلية والبلديات، واللجنة الدولية للصليب الأحمر، وجهات مانحة، تداركًا لمنع تفشّي وباء الكوليرا في داخل السجون اللبنانية، بتنظيم حملة تلقيح ضدّ وباء الكوليرا لمن يرغب من نزلاء السّجون في لبنان.

وبدأ الصليب الأحمر اللبناني عمليات التلقيح في المرحلة الأولى بتاريخ 4-11-2022 في سجون رومية المركزي، وزحلة، وطرابلس، إضافةً إلى تلقّي العناصر المولجة خدمة السجون وحراستها جرعات اللقاح.

ولاقت هذه الخطوة ارتياحًا لدى السجناء. وتستمر الحملة حتى تأمين تلقيح يشمل كل السجناء الراغبين بذلك.

 

Exit mobile version