.jpg)
اعتبرت الحكومة الإيرانية، اليوم الثلاثاء، بعد مقتل أكثر من 300 محتجّ، أنه “كان الأمر سهلاً للحكومة مثل شرب الماء، بأن تسمح لقوات الشرطة باستخدام الرصاص منذ الأيام الأولى للاحتجاجات، واستهداف كل من شارك لكي يخاف الشعب ويلتزم المنازل. لكن هذه الحكومة لن تفعل ذلك أبدا لأنها تعتبر المتظاهرين أبناءها وأسرتها”.