أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك أن أعظم التسويات هي احترام الدستور وانتخاب رئيس للجمهورية.
وقال قبيل بدء الجلسة الخامسة لانتخاب رئيس جديد للجمهورية، “”عيب علينا كنواب أن ندخل إلى البرلمان ونخرج من دون انتخاب رئيس”.
ولفت إلى أننا “نقاتل باتجاه انتخاب رئيس الجمهورية ونطالب بتطبيق الدستور”.