#dfp #adsense

يزبك: عيب الدخول إلى البرلمان والخروج منه بلا انتخاب رئيس

حجم الخط

أكد عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك أن أعظم التسويات هي احترام الدستور وانتخاب رئيس للجمهورية.

وقال قبيل بدء الجلسة الخامسة لانتخاب رئيس جديد للجمهورية، “”عيب علينا كنواب أن ندخل إلى البرلمان ونخرج من دون انتخاب رئيس”.

ولفت إلى أننا “نقاتل باتجاه انتخاب رئيس الجمهورية ونطالب بتطبيق الدستور”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل