.jpg)
غادر الرئيس الأميركي جو بايدن، مدينة شرم الشيخ مُسرعاً، بعد وصوله بعدة ساعات قليلة، ومشاركته في قمة المناخ.
وحضور بايدن، يأتي عقب تحقيق حزب الديمقراطيين الذي ينتمي إليه، إنجازات قوية في انتخابات التجديد النصفي، فيما تتعرض الولايات المتحدة الأميركية لضغوط دولية لمساعدة الدول النامية في مواجهة التغيرات المناخية والتكيف معها باعتبارها أكبر اقتصاد في العالم.