بالفيديو ـ طرح “تريلر” فيلم ويل سميث رغم فضيحة “صفعة الأوسكار”

حجم الخط

كشفت منصة Apple عن “تريلر” جديد لفيلم الممثل العالمي ويل سميث الجديد Emancipation، المقرر ان يبدأ عرضه بالسينما يوم 2 كانون الأول.

والفيديو الذي طرح باللونين الأبيض والأسود، ووصلت مدته إلى دقيقتان و55 ثانية، وكشف عن مجموعة تشويقية جديدة للفيلم المنتظر.

وقررت المنصة في وقت سابق، تأجيل طرح الفيلم حتى عام 2023 بسبب ما افتعله ويل سميث خلال حفل توزيع جوائز أوسكار الماضي، عندما صفع كريس روك، وكان من المؤكد لدى الشركة عند الافراج عن الفيلم أنه سيتم ترشحه للعديد من الجوائز، لكن بعد ما فعله سميث ظنت أنه يمكن استبعاد العمل من معظم حفلات الجوائز المشهورة.

لكن يبدو أنها تراجعت عن كل هذا وبدأت بالإعلان عنه واقامت شركة “أبل” مؤتمراً للترويج لفيلم Emancipation في واشنطن في 1 من تشرين الأول الماضي.

وقال ويل سميث خلال المؤتمر، إنه “طوال مسيرتي المهنية، رفضت العديد من الأفلام التي كانت تدور حول العبودية، لم أرغب أبداً في إظهار ذلك، ثم جاء هذا الفيلم، وهذا ليس فيلمًا عن العبودية، هذا فيلم عن الحرية، هذا فيلم عن المرونة، هذا فيلم عن الإيمان“.

ويلعب الممثل ويل سميث دور بيتر الذي يهرب من العبودية بعد الانتهاكات المروعة التي تعرض لها ويشارك بجانبه الممثل مصطفى شاكير والممثل ستيفن أوج والممثلة شارمن بينجو والفيلم من إخراج أنطوان فوكوا، والفيلم من تأليف بيل كولاج.

ويستند فيلم “Emancipation” إلى قصة حقيقية، ويتناول قصة بيتر، ويؤدى دوره ويل سميث، الذى يهرب من مزرعته بحثًا عن عائلته، وينجو من مستنقعات لويزيانا على طول الطريق، وانضم بيتر في النهاية إلى الجيش، وأثناء الفحص الطبي، تم تصوير ظهره العاري، الذى كانت عليه ندوب من التعذيب على يد مشرف مزرعته السابق، ونشرت الإندبندنت الصورة، وأثارت جدلاً كبيراً حول قسوة ووحشية العبودية في أميركا.

المصدر:
Beirut.com

خبر عاجل