
نفى وزير الصحة البريطاني ستيف باركلي، “تقريراً صحفياً قال إن حكومته تسعى إلى توثيق العلاقات مع الاتحاد الأوروبي، بعد ثلاث سنوات من خروجها من التكتل بموجب اتفاق بريكست.:
وأضاف باركلي “لا علم لي بهذا على الإطلاق”. وتابع، “أنا لا أؤيد ذلك. أريد الاستفادة إلى الحد الأقصى من الفرص التي يتيحها خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. لدينا رئيس وزراء أيد هو نفسه بريكست”.
وأوضح أنه كان “وزير بريكست”، وأشار إلى أنه “عمل بجد لإحكام السيطرة على قوانين بريطانيا وحدودها وأموالها”.
