#dfp #adsense

يزبك: إلى بيار الحبيب أكتب لك وفي قلمي حسرة

حجم الخط

استذكر عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك، الشهيد بيار الجميل، قائلاً “إلى بيار الحبيب، أكتب لك وفي قلمي حسرة: الذين قتلوك لا يزالوا يقتلون لبنان بكل مكوناته بالفساد يقتلونه، بالصاروخ يقتلونه، بعزله عن محيطه يقتلونه، بتهجير شبابه يقتلونه”.

وتابع عبر “تويتر”، “إنهم يكرهون كل نابضٍ حيّ، كل شيء أو انسان صُنِع في لبنان، ولا تقتصر كراهيتهم على صناعته. لكننا لهم بالمرصاد”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل