#dfp #adsense

يزبك: بري لم يتواصل معنا لحثنا على انتخاب فرنجية

حجم الخط

نفى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك، أن “يكون رئيس مجلس النواب نبيه بري تواصل مع القوات اللبنانية في محاولة لحثها على انتخاب رئيس تيار المردة سليمان فرنجية رئيساً للجمهورية”.

وأكد عبر “صوت كل لبنان”، أن “تكتل الجمهورية القوية سينحني امام اللعبة الديمقراطية في حال لم يتمكن استنفار النواب السياديين”.

وعن إمكان إيصال قائد الجيش العماد جوزيف عون الى سدة الرئاسة، أوضح ألا “عيب بشخصه، ولكن الخشية من ان تتحول مسألة الاتيان بقائد الجيش الى تقليد”.

واستغرب كيف أن “مرجعيات العالم كافة تدعو الى انتخاب رئيس في أسرع وقت ممكن، فيما البعض في الداخل مصمم على التعطيل”، وقال، “لا يمكن ربط مستقبل البلاد بأهواء بعض الأشخاص”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل