#dfp #adsense

يزبك يُناشد القوى الأمنية “قبل حصول ما لا تُحمد عقباه”

حجم الخط

أشار عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك عبر “تويتر”، إلى أنه “بعد تحوّل سرقة كابلات الكهرباء والمحولات الى تدمير منهجي للبنى التحتية والسطحية في منطقة البترون المنكوبة المستباحة، أتوجه هذه المرة في العلن، الى القوى الأمنية كي تقوم بواجباتها في حماية الناس واملاك الدولة قبل أن يحصل ما لا تحمد عقباه”.

لقراءة التغريدة اضغط هنا

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل