#dfp #adsense

ختم مبنى المنشآت النفطية في طرابلس بالشمع الأحمر

حجم الخط

كشفت قاضي التحقيق الأول في الشمال سمرندا نصار، اليوم الأربعاء، على مبنى المنشآت النفطية في طرابلس وعلى خزاناتها وختمتها بالشمع الأحمر الى حين انتهاء التحقيق.

وأصدرت 4  مذكرات توقيف وجاهية بحق 4 لبنانيين مدعى عليهم بجرم سرقة كميات كبيرة من المازوت، وفقاً لـ”معلومات lbci”.

المصدر:
فريق موقع القوات اللبنانية

خبر عاجل