
أوضح عضو تكتل الجمهورية القوية النائب سعيد الأسمر أنه “من غير المقبول الاعتداءات التي تعرّضت لها القوى الأمنية وهي تعمل على رفع التعدّيات في بلدة المنصوري تطبيقاً للقانون”.
وقال عبر “تويتر”، “لن يسود منطق المزرعة على منطق الدولة وحذاري من بثّ أجواء الفوضى والتشجيع على العبث بالأمن وتطبيق شريعة الغاب”.
ووجّه تحية لقوى الأمن الداخلي.
من غير المقبول الاعتداءات التي تعرّضت لها القوى الأمنية وهي تعمل على رفع التعدّيات في بلدة #المنصوري تطبيقاً للقانون.
لن يسود منطق المزرعة على منطق الدولة وحذاري من بثّ أجواء الفوضى والتشجيع على العبث بالأمن وتطبيق شريعة الغاب.
تحية لقوى الأمن الداخلي @LebISF.#جزين #سعيد_الأسمر— Said El Asmar (@said_el_asmar) December 2, 2022
