
أشارت المديرية العامة لقوى الامن الداخلي، إلى أنه “بتاريخ 4/12/2022، ستقوم إحدى الشركات بتنظيم مهرجان لمناسبة عيد الميلاد المجيد في بيروت، وسيتمّ إقفال الشارع الممتدّ من تقاطع ساحة بشارة الخوري ولغاية تقاطع السوديكو وكلّ المعابر المؤدّية لهذا القسم من شارع الياس سركيس، ذلك اعتباراً من منصف ليل 3-4 الحالي ولغاية فجر الاثنين 5/12/2022.”
وأضافت في بيان، اليوم السبت، “يرجى من المواطنين أخذ العلم، والتقيّد بتوجيهات رجال قوى الأمن الداخلي وإرشاداتهم، وبعلامات السّير الموضوعة على الطرقات منعًا للازدحام”.