.jpg)
أشارت معلومات لـ”الجديد”، إلى أن “كافة محطات 220 ك.ف التابعة لمؤسسة كهرباء لبنان معزولة عن الشبكة العامة بسبب توقف معمل الزهراني ما تسبّب بعزل محطات صيدا ورأس بيروت والضاحية منذ 72 ساعة. وتشير المعطيات الى استمرار الازمة لحين تشغيل معمل الزهراني”.
#dfp #adsense
.jpg)
أشارت معلومات لـ”الجديد”، إلى أن “كافة محطات 220 ك.ف التابعة لمؤسسة كهرباء لبنان معزولة عن الشبكة العامة بسبب توقف معمل الزهراني ما تسبّب بعزل محطات صيدا ورأس بيروت والضاحية منذ 72 ساعة. وتشير المعطيات الى استمرار الازمة لحين تشغيل معمل الزهراني”.