.jpg)
ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، بنحو طفيف بعد تراجع حاد تم تسجيله أمس الثلاثاء، وتم تداول خام “برنت” دون مستوى 80 دولاراً، وذلك للمرة الأولى منذ 6 كانون الثاني 2022، كما أفادت روسيا اليوم.
وفي حلول الساعة 10:38 بتوقيت موسكو، ارتفعت العقود الآجلة للخام الأميركي “غرب تكساس الوسيط” بنسبة 0.07% إلى 74.30 دولارا للبرميل، فيما صعدت العقود الآجلة لخام “برنت” 0.16% إلى 79.48 دولارا للبرميل.
وأمس الثلاثاء، أغلقت أسعار النفط على تراجع حاد إذ انخفض مزيج “برنت” بنسبة 4% في حين تراجع الخام الأميركي بنسبة 3.5%.
ويأتي هبوط أسعار النفط في ظل مخاوف من أن يؤثر الركود الاقتصادي على الطلب العالمي على الذهب الأسود.
