
هنأ عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك منتخب المغرب بعد تأهّله إلى نصف نهائي مونديال قطر، قائلًا عبر “تويتر”، “أشرقت من المغرب… مبروك”.

هنأ عضو تكتل الجمهورية القوية النائب غياث يزبك منتخب المغرب بعد تأهّله إلى نصف نهائي مونديال قطر، قائلًا عبر “تويتر”، “أشرقت من المغرب… مبروك”.